"سامسونج" تكشف النقاب رسميا عن هاتف “جالاكسي إس 4 زووم”


galaxy_s4_zoom_7

بعيدا عن الإشاعات رسميا "سامسونج" تكشف النقاب عن هاتفها الجديد “جالاكسي إس 4 زووم”  Galaxy S4 Zoom، التي تعمل بنظام الـAndroid (جيلي بين) ,  والذي جاء بميزة  كاميرا متطورة مع عدسة تمتلك إمكانية التقريب البصري Optical Zoom، مما يجعل من الهاتف كاميرا عالية الجودة وعملية لهواة التصوير.

المميز في الكاميرا أنها تعمل بنظام أندرويد 4.2 (جيلي بين) وأما بالنسبة للشاشة بقياس 4.3 بوصة  وبدقة  960 في 540 , ويتميز الهاتف بعدسة كاميرا ذات تقريب بصري 10x وبدقة 16 ميجابيكسل، بالإضافة إلى فلاش زينون، ووضع الاندفاع 4fps مع التركيز التلقائي، مع دعم درجة الـ ISO حتى 3200.
الجهاز يعمل بمعالج ثنائي النواة بتردد 1.5 جيجاهرتز، وذاكرة وصول عشوائية سعة 1.5 جيجابايت و مساحة تخزين  داخلية تقدر ب 8 جيجابايتكما أنها قابلة للزيادة عبر منفذ microSD، بالإضافة إلى بطارية بسعة 2330 ميلي أمبير.ويبدو الهاتف سميكًا بشكل ملحوظ حيث يصل وزنه إلى 208 غرام.

مواصفات الجهاز ككاميرا هي لا تختلف عن أي كاميرا رقمية لكن المميز أنها تحمل مواصفات هاتف أيضا من ناحية المعالج والنظام وهذا ما يجعلها منافسة لتلك الهواتف التي تتميز بكاميرتها الخارقة من ناحية الماوصفات. إلا أنه مناسب جدًا لمحبي التصوير.

galaxy_s4_zoom_4galaxy_s4_zoom_8
galaxy_s4_zoom_5galaxy_s4_zoom_2
إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم