تقرير: iOS7 يسجل رقم قياسي من حيث سرعة الإنتشار و يتغلب على iOS6 !

iOS7

آبل تفعلها مجددًا بـiOS 7 و تكسر رقمها القياسي السابقة مع iOS6، في ترقب لمستوي إنتشاره بين مستخدمين iOS و تبعًا لعدة تقارير ...

تبعًا لـMax-panel المتخصصة في جمع البيانات علي الإنترنت فقد سجلت وصول iOS 7 لـ30 ٪ من مستخدمي iOS في 16 ساعة فقط!

كما أصدرت Chitika التي تجمع بياناتها من شبكة إعلانات تقرير مقارنة بين التحديثين في خلال 24 ساعة من إطلاقهما و الذي أوضح تخطي iOS 7 علي سابقه بحوالي 3٫4٪ حيث حصل iOS 7 علي 18٫2٪ من مجمل تصفح iOS في مقابل 14٫8٪ لـiOS 6.




بين التقريرين مساحة كبيرة من الإختلاف نعم لكنها تختلف من محلل لآخر تبعًا لبيئة البحث و البيانات لكن يبدو بوضوح زيادة سرعة إنتشار iOS 7 عن أي تحديث آخر، مما يجعله أسرع تحديث لمنصة نظام تشغيل حتي الآن.

أما مواقع الأخبار المختصة بآبل فبعضها مثل 9to5Mac قد صرح بوصول نسبة تصفح iOS 7 لموقعهم الـ80٪ قد يبدو ذلك طبيعي لكن هذه النسبة أكبر بكثير مما كانت عليه في iOS 6.

يذكر أن Chitika قد نوهت أن مرحلة الإختبار بيتا من iOS 7 كانت تشكل قرابة النص بالمئة وهي بذلك أكبر نسبة إنتشار تجريبي أيضًا. يذكر أنهم نوهوا أيضًا عن تخطي "چيلي بين" -آخر تحديثات أندرويد- 57٪ من تصفح أندرويد في حين أن جوجل نفسها تقول أنها وصلت 45٪ فقط.

و في إنتظار التصريح الرسمي من آبل، يظهر بوضوح تخطي iOS 7 سرعة إنتشار iOS 6. كما يبدو أننا سنري تيم كوك متكبرًا و هو يتحدث عن الإحصائيات الجديدة في مؤتمر الآيباد الشهر القادم...


"ينشر بالتعاون مع رصد التقنية"
إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم